حاضنة يوكاس تعقد ورشة عمل بعنوان ” Leads Generation and Email Marketing”

 

عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية التابعة للكلية الجامعية بغزة ورشة عمل بعنوان “Leads Generation and Email Marketing”، للرياديين وأصحاب المشاريع الناشئة، وذلك في مقر الحاضنة بغزة.

وتهدف الورشة التي قدمها الأستاذ محمد حميدة مختص في تطوير الأعمال والتسويق الالكتروني لشركات محلية وخارجية باستخدام الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة إلى تطوير قدرات الرياديين وأصحاب المشاريع الناشئة في تحقيق نمو استثماري لمشاريعهم الريادية، وزيادة فرص نجاحها، والتغلب على المشاكل التي تواجههم في التسويق.

وتحدث أ. محمد حميدة عن كيفية جذب العملاء المحتملين وزيادة عدد المهتمين بالخدمات المقدمة من المشاريع الريادية، وكيفية الاستفادة من الايميلات واستخدامها في التسويق الالكتروني لجذب أكبر عدد من الزبائن.

وأشار إلى أهم التقنيات التي يستخدمها الريادي وصاحب المشروع لجذب الزبائن، مستعرضا تقنية Landing Page وهي صفحة تحتوي على معلومات مفصلة عن الخدمات التي تقدمها الشركة لتزويد الزبون بالمعلومات اللازمة، بالإضافة إلى الاستفادة من المدونات وصفحات التواصل الاجتماعي لتقديم محتوى قوي عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

وفي نهاية الورشة أجاب أ. حميدة على تساؤلات واستفسارات المشاركين، ونصحهم بالاستفادة من التقنيات الحديثة التي تساعدهم في الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين.