تتويج شراكة شبكة المستثمرين مع جمعية رجال الأعمال ضمن فعالية ستارت أب إسطنبول 2018

 

في إطار الشراكة والتعاون بين حاضنة يوكاس التكنولوجية –بالكلية الجامعية في غزة، وجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين، ضمت الحاضنة أحد أعضاء الجمعية لحضور فعاليات الحدث العالمي Star up Istanbul 2018.

قال الدكتور سعيد الزبدة مدير حاضنة يوكاس ” بناء على العمل المشترك بين الحاضنة والجمعية قررت الحاضنة ضم أحد أعضاء الجمعية للمشاركة مع الوفد المبتعث من الحاضنة في جولة الزيارات الخارجية ضمن برنامج Go الذي سيشمل المشاركة في الحدث العالمي 2018 Startup Istanbul في مدينة إسطنبول بتركيا”.

وبين ان الهدف من مشاركة أحد أعضاء جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين الاستفادة من خبرات رجال الاعمال في الخارج، والمساهمة في نقل التجربة والخبرة الى رجال الاعمال المحليين، وذلك ضمن الاتفاقية الموقعة بين جمعية رجال الأعمال وحاضنة يوكاس تم بموجبها إطلاق شبكة المستثمرين في غزة GAIN، والتي تهدف لدعم الشركات الناشئة في المجتمع ومساعدتها على النهوض والديمومة والتوسع والانتشار من خلال ربطها بقطاعات الأعمال داخلياً وخارجيا.

من جهتها رحبت الجمعية بالتعاون والشراكة مع الحاضنة، وأبدت استعدادها وموافقتها للمشاركة في الجولة الخارجية لبرنامج Go، وحضور مسابقة Startup Istanbul 2018 .

يذكر ان مسابقة ستارت اب إسطنبول Startup Istanbul التي تقام بمدينة إسطنبول بتركيا تعد مسابقة عالمية في مجال ريادة الاعمال، ويشارك فيها مئات الرياديين والمستثمرين من مختلف دول العالم لمشاركة خبراتهم ومعارفهم، وبحضور ريادي اعمال من جميع انحاء العالم.