حاضنة “يوكاس” تعقد لقاء تعريفي باسبوع غزة الريادي –عمان

 

غزة_استعدادا لاسبوع غزة الريادي عقدت حاضنة التكنولوجيا –التابعة للكلية الجامعية بغزة اللقاء التعريفي باسبوع غزة الريادي –عمان، وذلك بمقر الحاضنة بغزة، وباستضافة خبير تطوير الاعمال الأستاذ يوسف حميد الدين من الأردن عبر السكايب، وبحضور أصحاب المشاريع المرشحة في برنامج الأسبوع الريادي.

وفي بداية اللقاء رحب المهندس طارق ثابت بالخبير الاردني والمشاركين في البرنامج، مؤكدا على أهمية اللقاء والاستفادة من خبرات الاخرين لتطوير مهاراتهم ومشاريعهم وتحويلها الى شركات ناجحة.

وبين ثابت ان الاسبوع الريادي عبارة عن جلسات ارشادية تستهدف رواد الاعمال وأصحاب المشاريع الابداعية مع خبراء دوليين في مجالات مختلفة حسب احتياجاتهم، ويعد فرصة كبيرة للشركات الناشئة للالتقاء وتبادل الافكار مع المجتمعات الدولية والمستثمرين وغيرهم من الشركات في جميع انحاء العالم.

من جهته قال المهندس هاني ابو عمر مختص التشبيك و التسويق في الحاضنة “إن اللقاء يأتي لتعريف المشاركين بأسبوع غزة الريادي، والاستفادة من خبرات خبير التطوير الاعمال الاستاذ يوسف حميد الدين في مجال كيفية عرض المشاريع بطريقة واضحة وشاملة امام المستثمرين”.

وأشار الى أهمية عرض المشاريع بطريقة جذابة وواضحة أمام المستثمرين، لانه يساعد بزيادة فرص نجاح المشروع، فالعرض يعكس طبيعة المشروع وصاحبه ومدى قدرته على إقناع المستثمر والمجتمع في تقبل المشروع.

بدوره تحدث الخبير الأستاذ يوسف حميد الدين عن كيفية عرض المشاريع بطريقة واضحة وشاملة أمام المستثمرين، وأهم المؤسسات الاستثمارية التي تساعد أصحاب المشاريع الإبداعية في تطوير أفكارهم.

وقدم نصائح وارشادات للمشاركين في كيفية تقديم العرض للمشروع امام المستثمرين، باستخدام وسائل فنية وأساليب إبداعية مقنعة وسهلة، وصور مناسبة توضح فكرة المشروع.

وفي نهاية اللقاء قام المشاركين بعرض مشاريعهم، للاستفادة من نصائح الاستشاريين وخبرات الاخرين.