حاضنة يوكاس تبدأ بجولة لمؤسسات ريادية في اسطنبول

بدأ فريق حاضنة يوكاس التكنولوجية التابعة للكلية الجامعية والعلوم التطبيقية ممثلة بالمهندس هاني ابو عمر مدير التسويق والتشبيك في الحاضنة، جولة تشمل عدة دول افتتحها بزيارة مدينة اسطنبول بتركيا.

وتهدف الزيارة الى بحث سبل التعاون والتشبيك لدعم الشباب الرياديين والشركات الناشئة في قطاع غزة، بالإضافة الى توقيع اتفاقيات تعاون مع مؤسسات وشركات ريادية في مدينة اسطنبول.

وأكد المهندس هاني ابو عمر الى أهمية هذه الجولة في تعزيز العلاقات الخارجية، ودورها في فتح افاق جديدة للعمل مع مؤسسات وشركات ريادية لخدمة الشباب الرياديين في قطاع غزة، بالإضافة الى الاطلاع على نماذج أعمال الحاضنات ومسرعات الاعمال والمؤسسات العاملة في مجال ريادة الاعمال.

وأضاف أن الحاضنة تسعى من خلال هذه الزيارات الى توفير فرص لرواد الاعمال للمشاركة في الفعاليات العالمية، وتبادل الخبرات مع المؤسسات في الخارج، ومشاركة المستثمرين في فعاليات الاستثمار للمشاريع الريادية في فلسطين، وتوفير مرشدين ومدربين دوليين في تخصصات دقيقة.

وبهذه المناسبة تحدث د.سعيد الزبدة مدير حاضنة يوكاس عن الدور الدور الذي تعلبه حاضنة يوكاس في نقل التجارب والخبرات العالمية خدمة لقطاع الشباب وريدي الأعمال في فلسطين.

وتضمنت الجولة لمدينة اسطنبول زيارة العديد من المؤسسات والشركات الريادية وكان اهمها زيارة الى جامعة اسطنبول التقنية تكنو بارك، ومنصة ريادة الاعمال العالمية في اسطنبول.