حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تنهي استعداداتها لإطلاق فعاليات يوم الاستثمار

أنهت حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية كافة استعداداتها لإطلاق يوم الاستثمار – غزة Gaza Demo Day، والذي تنظمه بالتعاون مع مؤسسة “أوكسفام” ضمن أنشطة مشروع الانتعاش الاقتصادي في قطاع غزة – المرحلة الثانية.
وفي تعليق له أوضح الدكتور سعيد الزبدة مدير حاضنة يوكاس التكنولوجية أن فعالية يوم الاستثمار تأتي ضمن أنشطة الحاضنة الهادفة إلى مساعدة أصحاب المشاريع من خلال تدريبهم على مهارات تسويق الذات وعرض مشاريعهم الخاصة وبلورتها أمام المستثمرين بما يضمن الحصول على رضاهم واقتناعهم بهم والتشبيك معهم.
من جانبه أفاد المهندس طارق ثابت مدير برامج حاضنة يوكاس التكنولوجية أن الحاضنة تعمل على دعم الرياديين في كافة المجالات، وكان يوم الاستثمار فرصة رائعة لدعم أصحاب المشاريع الريادية لاستكمال مشاريعهم وتطويرها وفتح آفاق جديدة لهم.
وذكر ثابت أن فعالية يوم الاستثمار ستشهد مشاركة مميزة لمجموعة من المختصين والمستشارين لمساعدة رواد الأعمال على بلورة مشاريعهم الريادية وتهيئتها ليتم عرضها على مجموعة من المستثمرين المحليين من خلال مجموعة من الأنشطة وورش العمل في موضوعات إدارية وتسويقية وفنية ومالية مختلفة.
يشار إلى أنه سيتخلل الاستعداد ليوم الاستثمار فقرات لعرض المشاريع الاستثمارية المحتضنة على الاستشاريين ليقوموا بتقييم عروضهم وارشادهم إلى تحسين العروض بما يجذب المستثمر ويفتح آفاق التعامل بينهما.