حاضنة يوكاس التكنولوجية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تستقبل وفداً من منظمة العمل الدولية

استقبلت حاضنة يوكاس التكنولوجية التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وفداً من منظمة العمل الدولية، ضم كلا من السيد عامر ماضي مستشار منظمة العمل الدولية والسيد رئدي الرزي المنسق الوطني لمنظمة العمل الدولية، وكان في استقبالهم كل من الدكتور سعيد الزبدة مدير الحاضنة والمهندس طارق ثابت مدير البرامج.
بدوره رحب د. سعيد الزبدة بوفد منظمة العمل الدولية، معبراً عن تقديره وأهمية هذه الزيارة التي تهدف لتحديد احتياجات السوق المحلي، بالإضافة لبحث آفاق التعاون المشترك، مقدماً نبذة تعريفية عن الأعمال وأهم الإنجازات والنشاطات التي تقوم بها حاضنة يوكاس، مؤكدا أن أهمية الحاضنة تكمن في تطوير وتعزيز الدور الشبابي والتشبيك مع المستثمرين والتسويق لمنتجاتهم الريادية، مثمنا دور منظمة العمل الدولية في دعمها المتواصل وتوفيرها العديد من المشاريع والمساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.
من جانبه شكر السيد عامر ماضي حاضنة يوكاس على هذه الزيارة، معبراً عن الرغبة الحقيقية بالتعاون والشراكة مع الحاضنة بهدف تطوير والارتقاء بمستوى الأعمال الريادية، وأوضح أن المنظمة تعمل من أجل إعداد دراسة تخصصية لقطاع التشغيل في الضفة وغزة، لتطوير العملية التعليمية ودعم المشروع التعليمي والتشغيلي، مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى الأعمال التي يقوم بها العنصر البشري.
من ناحية أخرى أعرب السيد رشدي الرزي عن شدة إعجابه لما تقدم حاضنة يوكاس التكنولوجية من خدمات تفيد الخريجين وأصحاب الأفكار الريادية، مشيراً الى التطبيقات المميزة التي تحتضنها حاضنة يوكاس التكنولوجية من أجل النهوض بها.
  وفي ختام اللقاء اصطحبت إدارة الحاضنة وفد منظمة العمل الدولية في جولة ميدانية لعدد من المشاريع التي تم احتضانها في حاضنة يوكاس التكنولوجية.