حاضنة “يوكاس” تطلق تحدي لاختيار أفضل الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه القطاعات الرئيسية في قطاع غزة

 لمواجهة أزمة فيروس كورونا COVID-19، اطلقت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة، تحدي HACK THE CRISIS، وذلك ضمن برنامج ستارت الذي تنفذه الحاضنة بإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP، وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC.

حاضنة “يوكاس” تعرض نتائج الدراسة الخاصة بتطوير عمل الحاضنات في فلسطين

عرضت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، نتائج الدراسة التي أجريت من قبل الخبير الخارجي –أوليفر- الخاصة بتطوير عمل الحاضنات، وذلك ضمن الدورة التدريبية المتخصصة في إدارة المشاريع، لأعضاء الحاضنات في قطاع غزة.

حاضنة “يوكاس” تعقد مقابلات للمشاركين في مشروع بال لانسر

غزة/زينات عياد/ عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة، مقابلات أولية للمشاركين في مشروع بال لانسر، وذلك ضمن مشروع غزة الطارئ المال مقابل العمل ودعم العمل الحر، الذي ينفذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية بتمويل من البنك الدولي وبالتنسيق مع وزارة المالية والتخطيط، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة العمل والصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية.

بتمويل ودعم مشاريع ريادية… حاضنة “يوكاس” تختتم برنامج تطوير الحاضنات الفلسطينية ستارت

غزة _زينات عياد/ اختتمت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة، برنامج تطوير الحاضنات الفلسطينية ستارت، الذي تنفذه الحاضنة بتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية SDC، وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

حاضنة “يوكاس” تختتم مرحلة تحدي السوق باختيار أفضل عشرة مشاريع زراعية لمرحلة الاحتضان

اختتمت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة مرحلة تحدي السوق للمشاركين في برنامج تطوير السوق المتكامل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، المنفذ بالشراكة مع مؤسسة أوكسفام بتمويل من وزارة الخارجية الدانيماركية/ وكالة التنمية الدولية (Danida) والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون (SDC)

حاضنة “يوكاس” تختتم برنامج التدريب والإرشاد للمشاركين في برنامج START

اختتمت حاضنة يوكاس التكنولوجية -التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برنامج التدريب والإرشاد، وذلك ضمن أنشطة برنامج تطوير الحاضنات الفلسطينية START، لاحتضان الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة، الممول من الوكالة السويسرية للتنمية SDC، وبإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP.

حاضنة يوكاس تنظم يوم مفتوح في مجال العمل الحر

غزة/زينات عياد/ نظمت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة يوم مفتوح في مجال العمل الحر E_ Work open day، لتدريب الطلبة والخريجين على مهارات ومنصات العمل الحر، وذلك ضمن برنامج E_ Work، الذي تنفذه الحاضنة بتمويل كريم من الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والبنك الإسلامي للتنمية، وبإشراف جمعية الرحمة للإغاثة والتنمية.

حاضنة “يوكاس” تعلن عن الفرق الفائزة في مسابقة هاكثون ستارت

غزة/زينات عياد/أعلنت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة، عن الفرق الأربعة الفائزة في مسابقة هاكثون ستارت والتي قدمت أفضل الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه المصانع المحلية، وذلك في اختتام فعاليات المسابقة التي استمرت ليومين متتاليين.

ضمن فعاليات هاكثون ستارت حاضنة “يوكاس” تعقد جلسة حوارية لأصحاب الشركات والمصانع

غزة/زينات عياد/عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية-التابعة للكلية الجامعية بغزة، جلسة حوارية مع أصحاب الشركات والمصانع المشاركين في مسابقة هاكثون ستارت، لمحاورتهم في كيفية تطوير أفكار الشباب الريادية وتبني أفكارهم، وذلك ضمن فعاليات مسابقة هاكثون ستارت.

انطلاق فعاليات Start Hackathon في حاضنة يوكاس التكنولوجية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

أطلقت حاضنة يوكاس التكنولوجية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فعاليات الحدث التقني الكبير Start Hackathon، وهو مسابقة تقنية لاختيار أفضل الحلول الإبداعية للتحديات التي تواجه المصانع المحلية والمنافسة للفوز بجائزة أفضل فكرة ابتكارية من خلال تدريب المشاركين على مهارات تشكيل الفريق وإعادة بلورة الأفكار وتحديد القيمة الاقتصادية للفكرة وتعزيز مهارات العرض وتطوير مهارة الإقناع.