حاضنة “يوكاس” تعقد لقاء حواري مع أصحاب المشاريع المشاركة في مسابقة ستارت اب اسطنبول

غزة –عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة لقاء حواري مع أصحاب المشاريع الريادية المشاركة في مسابقة ستار تاب اسطنبول(Startup Istanbul) بمقرها بغزة، للحديث عن تجربتهم في المسابقة التي عقدت في مدينة اسطنبول بتركيا. وذلك بحضور أصحاب المشاريع الصغيرة والأفكار الإبداعية الريادية.

حاضنة “يوكاس” تنفذ برنامج تسريع مكثف مع جامعة “إرجياس تكنو بارك” بتركيا

في إطار الشراكة والتعاون حاضنة يوكاس التكنولوجية _التابعة للكلية الجامعية بغزة تنفذ برنامج تسريع مكثف مع جامعة Erciyes Teknopark بمدينة تركيا، لمجموعة رياديين من غزة، وذلك ضمن برنامج Go ، لتوسيع نطاق مشاريعهم الناشئة واكسابهم الخبرات وتعزيز تجاربهم، ووصولهم للفرص الاستثمارية.

حاضنة “يوكاس” تشارك في مسابقة Startup Istanbul لعام 2018

غزة –للمرة الثانية على التوالي حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة تشارك في المسابقة العالمية ستارت اب اسطنبول Start up Istanbul، والتي تقام بمدينة اسطنبول في تركيا، وذلك ضمن برنامج Go.

تتويج شراكة شبكة المستثمرين مع جمعية رجال الأعمال ضمن فعالية ستارت أب إسطنبول 2018

في إطار الشراكة والتعاون بين حاضنة يوكاس التكنولوجية –بالكلية الجامعية في غزة، وجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين، ضمت الحاضنة أحد أعضاء الجمعية لحضور فعاليات الحدث العالمي Star up Istanbul 2018.

حاضنة “يوكاس” تعقد مقابلات أولية لاختيار افضل المشاريع الريادية لبرنامج Go

عقدت حاضنة يوكاس التكنولوجية –التابعة للكلية الجامعية بغزة مقابلات أولية لاختيار أفضل المشاريع الريادية الناشئة، المشاركة في برنامج Go للرياديين الفلسطينيين واصحاب المشاريع الريادية.

حاضنة “يوكاس” تعقد لقاء تعريفي باسبوع غزة الريادي –عمان

غزة_استعدادا لاسبوع غزة الريادي عقدت حاضنة التكنولوجيا –التابعة للكلية الجامعية بغزة اللقاء التعريفي باسبوع غزة الريادي –عمان، وذلك بمقر الحاضنة بغزة، وباستضافة خبير تطوير الاعمال الأستاذ يوسف حميد الدين من الأردن عبر السكايب، وبحضور أصحاب المشاريع المرشحة في برنامج الأسبوع الريادي.

حاضنة يوكاس التكنولوجية تناقش أهم العقبات والتحديات التي تواجه سوق العمل في القطاع الصناعي

نظمت حاضنة يوكاس التكنولوجية التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية مجموعة بؤرية حول العقبات والتحديات التي تواجه سوق العمل في القطاع الصناعي، وذلك ضمن أنشطة برنامج Start لاحتضان الأفكار الريادية والمشاريع الناشئة الممول البنك الإسلامي للتنمية وبإشراف برنامج الأمم المتحدة للتطوير الإنمائي UNDP،

حاضنة يوكاس التكنولوجية تنظم ورشة بؤرية حول تعزيز الدور الأكاديمي في تحديد التوجهات المستقبلية لرياديي الأعمال

نظمت حاضنة يوكاس التكنولوجية التابعة للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية ورشة بؤرية بعنوان تعزيز الدور الأكاديمي في تحديد التوجهات المستقبلية لرياديي الأعمال، والتي انطلقت بحضور ومشاركة الدكتور سعيد الزبدة مدير الحاضنة، ونخبة من الخبراء والأكاديميين في سوق العمل.

حاضنة يوكاس تطلق برنامج “ستارت” لاحتضان ودعم المبادرين

أطلقت حاضنة يوكاس التكنولوجية _التابعة للكلية الجامعية بغزة برنامج “ستارت “، لاحتضان ودعم المبادرين واصحاب الافكار الابداعية، والمشاريع الطموحة ماديا، واداريا وفنيا وقانونيا، لتوفير البيئة المناسبة لهم ومساعدتهم على النمو والتطور وتحويل أفكارهم الى شركات قائمة مدرة للدخل قادرة على التوسع في سوق العمل المحلي والاسواق الدولية والعمل.

لتمويل مشروع إنشاء مختبر التطوير التقني ونقل التكنولوجيا الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية توقع اتفاقية مع شركة الاتصالات الخلوية

وقعت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية اتفاقية مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال لتمويل مشروع انشاء مختبر التطوير التقني ونقل التكنولوجيا بالكلية، وذلك بهدف تطوير قدرات الطلبة التعليمية في مجال التطور التكنولوجي، والارتقاء بالمستوى التعليمي في المجتمع الفلسطيني ومواكبة العالم المتقدم في المجالات التي باتت أكثر أهمية من غيرها في ظل المنافسة الحادة التي يشهدها العالم منذ بداية الثورة التكنولوجية